Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خدمات الكترونية سعودية

التسجيل في كيان : الخطوات والشروط ومزايا التسجيل في كيان

التسجيل في كيان هى خدمة متميزة قامت بإطلاقها شركة كيان السعودية فى الوطن العربى، وتهدف كيان أن تكون شركة رائدة، وتتعهد أن تعمل على الصعود بالإقتصاد لتنمو بالفرد والمجتمع، وتنهض أيضاً بالإقتصاد المحلى، وتتعهد هذه الشركة أن تكون المسئولة بتوفير خدمات لصالح المواطنين، وذلك من خلال الراحة في جميع وسائل النقل والمواصلات.

كما تقوم كيان تاكسى بتوفير فرص عمل للشاب السعودى، وتسهيل الخدمات اليومية للمواطنين فى كافة الانحاء للوصول إلي أعمالهم ومهامهم. التسجيل في كيان له مميزات عديدة بالنسبة للسائق والراكب من حيث الوقت والسرعة بشكل آمن، وتهتم أيضاً بوجود الأمان والسلامة على الطريق بأختيار أفضل السائقين.

مزايا التسجيل فى كيان

 

  • تقديم خدمة سريعة وسهلة الإستخدام عبر تطبيق كيان.
  • توفير وقت ومجهود للوصول إلي المكان المطلوب في فترة قصيرة من الزمن.
  • تقديم سيارات حديثة وماركة لراحة السائق والزبون.
  • الحصول علي شبكة نت وشواحن داخل السيارة ومشروبات أثناء الطريق.
  • تنزيل تطبيق كيان للمستخدم مجانى.
  • تسهل للمواطنين حرية الإنتقال والترحال داخل وخارج محافظة الخرج.

قد يُهمك :  التسجيل في اوبر : تعرف على الشروط والخطوات وطريقة العمل في الشركة

تطبيق kaiian taxi

 

التسجيل في كيان يحتاج إلى تحميل تطبيق جديد على الهاتف الجوال التي قامت بإصداره شركة تاكسى الخاص بسبل النقل، ويعرض هذا التطبيق خدمات السيارات المملوكة للشركة، وتوفيرها للسائق والراكب، وتم إنتشار هذا البرنامج بسرعة كبيرة بين الأشخاص، ويدل ذلك على مدى نجاحه وفاعليته.

ويتم تنزيل هذا البرنامج بدون دفع أى رسوم من جوجل بلاى. حيث تقدم شركة كيان تاكسى سيارات بأسعار تناسب الجميع، وتنافس السوق بشكل كبير، ويحتوى هذا التطبيق على العديد من الميزات منها وجود جميع اللغات، حيث يمكن للعرب وغير العرب استخدامه وقضاء مواصلاتهم اليومية بشكل سهل.

خطوات التسجيل فى كيان

 

  1. تحميل تطبيق كيان تاكسى حسب نوع هاتف المحمول الخاص بك، عبر هذا الرابط ، أو من هنا .
  2. إدخال جميع البيانات المطلوبة مثل : ( رقم الهاتف، رقم السيارة، موديل السيارة، عدد المقاعد، صورة للسيارة، نوع السيارة ولونها ).
  3. سوف يتم إرسال كود على الهاتف المحمول للتأكد من الرقم.
  4. وبالتالى يتم إدخال الرمز المرسل لك ثم يبدأ التطبيق بالتفعيل، والحصول على الركاب وتوصيلهم.
التسجيل في كيان
التسجيل في كيان

شروط التسجيل في كيان

 

  • أن يكون موديل السيارة حديث يبدأ من 2012 إلي الآن.
  • أن تكون السيارة مسجلة بأسمك، أو وجود توكيل بقياتدها علي تطبيق كيان.
  • إرسال صورة من (رخصة القيادة، البطاقة الشخصية، استمارة السيارة والتأمين).
  • توفير (معقم لليدين، مناديل، أسلاك Aux وشواحن).

كيفية التسجيل في كيان للركاب

 

كيان تاكسى أفضل تطبيق وأسرع خدمة للحصول على سيارة بشكل خاص، والوصول في التوقيت المحدد عبر التسجيل في كيان، وبذلك يستمتع جميع المواطنين بالخدمات التي تقدمها كيان، عن طريق تنزيل التطبيق إلى الهواتف المحمولة من خلال هذا الرابط ، ثم نقوم بإدخال المطلوب بإنشاء إيميل خاص بك ورقم الهاتف، وسوف يصبح التطبيق قيد التفعيل ليستفيد الراكب بالخدمات التي تقدمها شركة كيان.

قد يُهمك : التسجيل في كريم وطريقة العمل في الشركة: الشروط والخطوات

أرباح وإيرادات شركة كيان

إن أعداد المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في كيان يزيد بإستمرار، لأنه يعتبر تطبيق له فاعلية كبيرة وإنتشار واسع أدي إلى تحقيق أعلى ربح في التسجيل فوصلت إجمالى تقديراتها إلى 467 ريال، وإيرادات كيان تاكسى حققت فى  2018 نحو 2,63  مليار ريال، وبذلك نجحت شركة كيان بتحقيق قفزة لأرباحها التي بلغت في 2018 نسبتها إلي 263℅.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية المقال، وشرحنا جميع المعلومات والخطوات التي يجب تدوينها للتسجيل في كيان، وتسهل على المستخدم الإنتفاع بالتطبيق وخدماته المتاحة، وأرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى