Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خدمات الكترونية سعودية

جدارة ساعد : تعرف على طريقة التسجيل بالخطوات

جدارة ساعد من الأنظمة التى أقرتها وزارة الخدمات المدنية لعام  1435 هجرى، والهدف منها مساعدة الأفراد الذين يقومون بالبحث عن عمل، وذلك عن طريق تسجيل بياناتهم الشخصية، خبراتهم الحياتية، ومؤهلاتهم الدراسية، لكي تقوم الجهات الحكومية بترشيحهم للوظائف المناسبة لهم،لأنها تمتلك قاعدة ضخمة من بيانات الأشخاص الباحثين على عمل، فى جميع مجالات القوى العاملة وجهات العمل الحكومية.

ويساعد جدارة على توفير الكثير من الجهد المبذول والوقت أثناء البحث عن طلبات الموظفين وفرزها، ويستطيع كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، الحصول على الوظائف المرغوبة بسهولة، وعن طريق جدارة ساعد يتم الإعلان عن الوظائف من خلال الصحف او مواقع وزارة الخدمات المدنية، وبعدها يتم إبلاغ المتقدمين لإستكمال إجراءاتهم وذلك من خلال رسائل الهاتف أو البريد الإلكترونى، أو إعلانها على مواقع الوزارة أو الصحف، ويتم التقديم فى الوظيفة خلال الفترة المحددة فى الإعلان .

خطوات التسجيل فى جدارة ساعد

 

يمكنك عن طريق جدارة ساعد تعبئة الطلب، والاستفادة من الخدمات المقدمة، وذلك بإتباع الخطوات التالية :

  • يجب أولاً الدخول على الموقع الرسمي لـ جدارة ساعد ، عبر الرابط .
  • ثم الضغط على ” متقدم جديد سجل الان”
  • بعد ذلك قم بإدخال “رقم السجل المدنى” المكون من عشرة أرقام دون وضع اى فواصل.
  • ثم كتابة تاريخ الميلاد الهجرى، وادخال الصورة الرمزية المكونة من ستة أرقام، المتواجدة أسفل الصفحة .
  • الضغط على استمرار لاستكمال بقية الخطوات، ثم ننتظر حتى يتم تأكيد وعرض المعلومات، وإستكمال بقية الخطوات .
  • فى حالة الحاجة إلى مساعدة يتم الضغط على أيقونة المساعدة والدعم.
  • التأكد من البيانات والمعلومات الشخصية وإدخالها بطريقة صحيحة، وفى حالة الخطأ يتم التسجيل مرة آخرى.
  • بعد ذلك إدخال كلمة المرور المكونة من ثمانية خانات، ولابد من احتوائها على أحرف عرية وإنجليزية وأرقام ، ويتم التأكيد عليها، والضغط على” إستمرار”.
  • ستجد خانة للسؤال عن وجود عمل أم لا، وسيتعين عليك الإجابة بنعم أو لا، فى حالة الإجابة بنعم تقوم بإكمال المعلومات المتبقية بخصوصها، وتوضيح العمل فى أى قطاع سواء الخاص أو الحكومى.
  • فى خانة الدرجة العلمية، تقوم بتحديد درجتك العلمية وتاريخ التخرج منها، وتاريخ اعتمادها بالسنة واليوم والشهر.
  • قم بالضغط على المربع الدال على تحملك للمسئولية وصحة بياناتك المضافة، وهى آخر خطوة تقوم بها للتسجيل في جدارة ساعد بنجاح.
جدارة ساعد
جدارة ساعد

فى حالة التعديل يتم إدخال رقم هويتك الوطنية، وكلمة مرورك في خانة من سبق له التسجيل، ويتم نقلك إلى صفحة بياناتك الخاصة، وبعدها تقوم بتعديل ما تريده، وتقوم بحفظ بياناتك عن طريق النقر على “حفظ البيانات”.

قد يُهمك :  التسجيل في جدارة : تعرف على الشروط والخطوات وطريقة حساب النقاط

تحديث البيانات فى جدارة ساعد

 

قامت وزارة الخدمة المدنية بتوجيه الدعوة للخريجين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على جدارة ساعد ، لتحديث بياناتهم واخر موعد للتحديث أقصاة آخر ذى الحجة  لعام 1439 ، وقامت الوزارة بالتشديد على ضرورة التحديث حتى يتمكن كلا من الخريجين والخريجات من الالتحاق بالوظائف الجديدة .

ومن خلال تحديث بيانات جدارة ساعد ، يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة المطلوبة على الموقع، لتحديد رغباتك الوظيفية، وهي اختيار نوع الوظيفة التي تريدها، مثل : ( وظيفة بالقطاع الخاص، بنظام تدريب مهني منتهي بالتوظيف، خارج المدينة التي تقيم بها، بعقد على نظام العمل السعودي والتأمينات الاجتماعية، بنظام العمل الجزئي )، وستقوم بتحديد درجة مهارتك في استخدام الحاسب الآلي.

وبهذا نكون أوضحنا لكم طريقة التسجيل في جدارة ساعد ، وطريقه تقديم الطلب فيها وتعديلها ، وتحديثها ، ونتمنى أن نكون قدمنا الموضوع بشكل وافى، ويسهل الإستفادة منه .

زر الذهاب إلى الأعلى