Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبشر الجوازات

نماذج الجوازات السعودية : روابط التحميل والخدمات الالكترونية

نماذج الجوازات السعودية .. تسعى الحكومة السعودية إلى تطوير منظومة الإجراءات الحكومية، وذلك في ظل رؤية شاملة لتطوير المملكة العربية السعودية، وأطلقت عليها “رؤية 2030″، وتتجلى تلك الرؤية في الخدمات الالكترونية المستحدثة، والتي قامت الحكومة السعودية بتطبيقها، مما تسهل على المواطنين والمقيمين في أراضي المملكة، كافة التعاملات الحكومية.

لعل من أهم الخدمات التي عملت الحكومة السعودية على تطويرها، هي خدمة استخراج نماذج الجوازات السعودية بطريقة الكترونية، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الدوائر الحكومية بإدارة الجوازات، وانتظار الانتهاء من الإجراءات الروتينية البطيئة، كما كان يحدث في السابق، الآن وبمنتهى السهولة، أصبح بإمكانك الحصول عليها، عن طريق الموقع الرسمي، الخاص بالمديرية العامة للجوازات السعودية.

تحميل نماذج الجوازات السعودية

 

لتحميل نماذج الجوازات السعودية بمنتهى السهولة، نقدم لكم الروابط المباشرة للتحميل وهى كالتالي:

  • يمكنك التحميل المباشر لنموذج طلب إصدار جواز سفر خاص بالمواطن السعودي، من خلال الضغط على هذا الرابط لصيغة “PDF”، ولصيغة “doc” عبر الضغط على هذا الرابط.
نماذج الجوازات السعودية
نماذج الجوازات السعودية
  • يمكنك التحميل المباشر لنموذج طلب إصدار وتجديد رخصة الإقامة، طلب تأشيرة سفر، طلب نقل خدمات، طلب إضافة تابع، طلب نقل معلومات، من خلال هذا الرابط لصيغة “PDF”، ولصيغة “doc” عبر هذا الرابط.
  • ومن بين نماذج الجوازات السعودية ، يمكن تحميل نموذج عقد إعارة للعمالة المنزلية، من خلال الضغط هذا الرابط لتحميل الصيغة “PDF”، وعبر الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “doc”.
  • يمكنك التحميل المباشر لنموذج طلب بطاقة تعقيب، من خلال الضغط على هذا الرابط للصيغة “PDF”، وعبر الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “doc”.
  • يمكن التحميل المباشر لنموذج إشعار التغيب عن العمل، من خلال الضغط على هذا الرابط للصيغة “PDF”، وعبر  الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “doc”.
  • يمكنك التجميل المباشر لنموذج طلب تمديد تأشيرة زيارة، من خلال الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “PDF”، وعبر الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “doc”.
  • يمكنك التحميل المباشر لنموذج طلب تعديل المعلومات الخاصة بالوافدين المسجلين، من خلال الضغط على هذا الرابط للتحميل بصيغة “PDF”، وعبر الضغط على هذا الرابط للتجميل بصيغة”doc”.
  • وبذلك نكون إطلعنا على روابط نماذج الجوازات السعودية ، ويمك تحميلها بسهولة.

قد يُهمك :  الاستعلام عن رصيد الجوازات و طريقة الاسترداد بالخطوات

خدمات المديرية العامة للجوازات الالكترونية

 

بالإضافة إلى خدمة تحميل نماذج الجوازات السعودية مباشرة، من خلال الموقع الرسمي، تقدم المديرية العامة للجوازات العديد من الخدمات الالكترونية وتتلخص فيما يلي :

  • نقل المعلومات

هذه الخدمة تمكن صاحب العمل، من تحديث بيانات جواز سفر العمال المقيمين التابعين له، كما يستطيع رب الأسرة المقيم، أن يقوم بتحديث بيانات التابعين له، وتعد تلك الشريحة الأكثر استخداماُ لتلك الخدمة.

نماذج الجوازات السعودية
نماذج الجوازات السعودية

 

  • نقل الخدمات للأفراد

تمكن تلك الخدمة صاحب العمل من نقل خدمات العامل التابع له، إلى حساب صاحب عمل جديد “مستفيد آخر”، على أن يقوم الأخير بالموافقة على إتمام عملية النقل، ويتم ذلك من خلال الموقع الالكتروني، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الدوائر الحكومية، من خلال الحساب الموثق للطرفين.

  • مقيم برنت

وتمكن تلك الخدمة صاحب الحساب، من متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالمقيمين التابعين له، ويكون بإمكانه طباعة برنت بتلك البيانات عند الحاجة، في أي وقت وبمنتهى السهولة.

  • خدمة التفويض الشامل

يستطيع المستفيد صاحب الحساب في حالة انشغاله، أن يقوم بتفويض أي شخص آخر، لمتابعة بيانات المقيمين التابعين لصاحب الحساب، وإجراء أي خدمات، ولكن يشترط لإجراء هذا التفويض أن يكون المستفيد مسجل في “ابشر“، للتسجيل اتبع هذا الرابط.

  • منصة ذكاء الأعمال

وهي خدمة ممتازة، حيث تقوم بعرض كافة المؤسسات التابعة لصاحب العمل، وبيانات جميع المقيمين التابعين لصاحب الحساب، كما يتم عرض خط زمني يوضح وثائق المؤسسات وتواريخ تجديدها.

نماذج الجوازات السعودية
نماذج الجوازات السعودية

قد يُهمك :  الاستعلام عن عامل وافد برقم الجوازات ورقم الاقامة خطوة بخطوة

أعزائنا الكرام نتمنى في نهاية مقالنا، أن نكون وفرنا لكم كافة المعلومات عن خدمات المديرية العامة للجوازات الالكترونية، ووفرنا لكم الوقت والمجهود، بتوفير الروابط المباشرة لتحميل نماذج الجوازات السعودية .

زر الذهاب إلى الأعلى