Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خدمات وزارة العمل

جدارة الخدمة المدنية .. تعرف على طريقة التسجيل والخدمات الالكترونية

جدارة الخدمة المدنية هي عبارة عن بوابة الكترونية حكومية، تعمل تحت اشراف وزاره الخدمه المدنيه بالمملكة العربية السعودية، وعن طريقها يستطيع الباحثين عن عمل داخل المملكة، التقديم في الوظائف الحكومية الكترونياً بشكل فعال ومضمون تحت إشراف حكومي .

تهدف بوابة جدارة الخدمة المدنية الى تنشيط دور الحكومة الإلكترونية، حيث تقوم بتقديم خدمات التوظيف الحكومي للباحثين عن العمل بالمملكة ،في إطار منظم من اللوائح القانونية والمعايير الدولية الخاصة بالعمل، ناهيك عن دورها في رفع درجة الوعي الوظيفي لدى مستخدمي الموقع .

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية

 

لكي تتمكن من التسجيل في جدارة الخدمة المدنية ، يجب عليك إتباع الخطوات التالية :

  • اولاً يجب عليك الدخول الى البوابة الالكترونية لجداره الخدمه المدنيه ، عبر الرابط .
  • ثم الضغط على “تسجيل جديد” .
  • في الصفحة التالية، قم بتعبئة بيانات “طلب التوظيف”.
  • قم بكتابة “رقم الهوية” حسب الأوراق الرسمية، وتاريخ الميلاد، وإدخال رمز التحقق.
  • ثم قم باستكمال باقي بياناتك الشخصية، والتي ستظهر تلقائياً، بعد تأكيد رقم الهوية.
  • سيقوم الموقع بارسال رقم السر الخاص بك على الايميل الشخصي.
جدارة الخدمة المدنية
جدارة الخدمة المدنية

 

قد يُهمك :  حساب نقاط جدارة للوظائف التعليمية والقطاع العام بالتفصيل

خدمات جدارة الخدمة المدنية

 

تعتبر بوابه جدارة الخدمة المدنية هي الأبرز في المجال الوظيفي بالمملكة، وتقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الالكترونية، وهي :

  • خدمة التوظيف الدائم : من خلال هذه الخدمة يتوفر لكافة الباحثين عن عمل؛ إمكانية التقديم في الوظائف المناسبة لهم، والتي يتم طرحها من خلال الموقع، كما يتيح الموقع لمستخدميه ارفاق الاوراق الرسميه الخاص بهم، من الشهادات التعليمية والخبرات السابقة إلكترونياً.
  • خدمة توثيق : من خلال تلك الخدمة يتم توثيق كافة التعاملات الكترونياً، ويتم من خلالها تحديث بيانات الموظفين، ومتابعة إجراءات التقديم.
  • خدمة الاستفسار عن التدريب : يتم من خلالها الاستعلام عن المعاملات الواردة من الوزارة ،وعن التدريبات المختلفة التي يخضع لها المتدربين والمتقدمين، لشغل الوظائف المتاحة على الموقع.

التقديم في الإعلان الوظيفي “جدارة”

 

قد يختلط الأمر عند الكثيرين من مستخدمي البوابة الالكترونية جدارة الخدمة المدنية ، عند التقديم في الإعلانات الوظيفية التي يقوم بعرضها الموقع عبر وزارة الخدمة المدنية، فهناك بعض الاعتبارات التي تحكم عملية التقديم، وتصدر الوزارة إعلان يحتوي على بعض شروط المفاضلة في التقديم، مثل التدرج الوظيفي، مستوى الراتب المقدم، وتحديد فترة معينة للتقديم، ويجب على المتقدمين مراعاة توافقهم مع تلك الشروط، قبل الشروع في ملء استمارات التقديم.

جدارة الخدمة المدنية
جدارة الخدمة المدنية

قد يُهمك :   جدارة ساعد : تعرف على طريقة التسجيل بالخطوات

أهمية التسجيل في جدارة الخدمة المدنية

 

يعتبر جدارة الموقع الوظيفي الأول في المملكة السعودية، ويتمتع بانفراده بوجود كل التعاملات تحت الإشراف الحكومي المباشر، حيث انه يعتبر المنبر الالكتروني لوزارة العمل المدنية في المملكة، كما يوفر للمستخدمين كافة البيانات والمعلومات التي يحتاجها، لكي يتمكن من الوصول الى الوظيفة الحكومية المناسبة له، من خلال الموقع الالكتروني.

وفي نهاية المقال، نرجو ان نكون قدمنا لكم كل ما يتعلق بالبوابة الالكترونية جدارة الخدمة المدنية ، كأحد أهم المواقع التي تيسر التقدم الوظيفي تحت منصة قانونية، وتبسيط خطوات التسجيل في الخدمة بشكل ميسر .

زر الذهاب إلى الأعلى