Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبشر الجوازات

خدمة صلاحية التاشيرة برقم الاقامة للخروج والعودة والخروج النهائي

خدمة صلاحية التاشيرة .. اذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية وترغب في معرفة كل ما يتعلق بشأن التأشيرة الخاصة سواء من حيث الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة او طباعة تأشيرة خروج وعودة وايضا الاستعلام عن الخروج النهائي من المملكة العربية السعودية و خدمة صلاحية التاشيرة كل ما عليك هو زيارة موقع ابشر.

 

في المملكة العربية السعودية يوجد عدد لا حصر له من الأشخاص الذين لا يحملون الجنسية السعودية وقد يكون الدافع وراء وجودهم هناك هو العمل أو الدراسة وتعد المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص من أكثر البلدان التي من السهل الحصول منها على التأشيرات بمختلف أنواعها وأشكالها.

 

ولكي تتعرف على كل ما يتعلق بالتأشيرة الخاصة بك عليك التسجيل في النظام الالكتروني أبشر والذي تم عمله خصيصاً لمساعدة جميع الوافدين من البلاد المختلفة إلى المملكة العربية السعودية في إتمام جميع الإجراءات دون الحاجة إلى الذهاب بأنفسهم إلى أي جهة حكومية.

 

خدمة صلاحية التاشيرة

 

مع نظام أبشر ستوفر الكثير من الوقت والجهد وهذا إذا رغبت في الاستعلام عن تأشيرات الخروج والعودة على وجه الخصوص ويمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك الدخول أولاً إلى الرابط التالي الخاص بموقع وزارة الداخلية السعودية .
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة مثل رقم رخصة الإقامة ورقم هوية الكفيل والرمز المرئي ويجب الأخذ في الاعتبار أنه يجب ملء تلك الحقول بشكل اجباري.
  • لا بد من كتابة رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر.
  • قم بالضغط على كلمة عرض حتى تظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالتأشيرة الخاصة بك على الفور.

 

طباعة تأشيرة خروج وعودة مفردة

 

يمكنكم من خلال الرابط هنا القيام بـ طباعة أي تأشيرة قامت وزارة الداخلية بإصدارها من خلال الرسائل القصيرة حيث لا عليك بعد الدخول إلى الموقع السابق ذكره سوى كتابة رقم التأشيرة الخاصة بك وأيضاً رقم التأكيد وبعد ذلك قم بالضغط على المستطيل المكتوب به طباعة التأشيرة.

 

جدير بالذكر أنه في حالة ظهور أي عقبات أثناء طباعتك للتأشيرة عليك التواصل بشكل فوري بمركز الدعم الفني وذلك من خلال ذلك الرقم 920000356 وسيقدمون لك الكثير من الحلول التي تناسبك.

 

الاستعلام عن خدمة صلاحية التاشيرة برقم الاقامة

 

  • إذا كانت لديك رغبة ملحة في معرفة أي معلومات حول صدور تأشيرة خروج وعودة من خلال رقم الإقامة فعليك باتباع ذلك الرابط التابع للمديرية العامة للجوازات بوزارة الداخلية .
  • قم بإسدال القائمة الخاصة بالمستطيل الأول حيث ستجد العديد من الاختيارات فقم باختيار رقم الإقامة.
  • في المستطيل المقابل له قم بكتابة رقم الإقامة الخاص بك.
  • اختر ما يناسبك من القائمة المسدلة الثانية.
  • لا تنسى بعد كتابة البيانات المطلوبة الضغط على كلمة تحقق الموجودة في نهاية الصفحة.

جدير بالذكر أن كل تلك الخطوات للتأكد من صلاحية التأشيرة وتاريخ انتهائها.

 

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم

 

أتاحت المملكة العربية السعودية من خلال وزارة الداخلية التابعة لها خدمة الاستعلام عن أي تأشيرة خروج نهائي مقيم لكل الأشخاص الحاملين للجنسيات المختلفة والمتواجدين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى ذلك فقد أتاح موقع أبشر الإلكتروني خدمة الإبلاغ عن أي هارب من الوافدين إلى السعودية بعد انتهاء مدة الإقامة الخاصة به وذلك دون الاضطرار إلى الذهاب إلى المديريات التابعة لوزارة الداخلية وهذا ما سيوفر عليك الوقت والمجهود.

وقد وجب التنبيه أن الشخص الذي وجب عودته إلى موطنه ولم يفعل ذلك في الوقت المحدد يتم حرمانه من الدخول إلى الأراضي السعودية مرة أخرى.

خدماتي

زر الذهاب إلى الأعلى