Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خدمات مالية

فتح حساب بنك الجزيرة : الخطوات و مزايا التوظيف في البنك

فتح حساب بنك الجزيرة ، خدمة الكترونية أطلقها بنك الجزيرة على الموقع الرسمي الخاص به، لتوفير الوقت والمجهود على العملاء، ويعد بنك الجزيرة مؤسسة مالية قيادية، تم تأسيس البنك بموجب مرسوم ملكي عام 1975، ودائماً ما يقوم بتطوير خدماته، وجعلها مبتكرة ومتوافقة مع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية، والتي تلبي احتياجات كافة العملاء سواء الشركات أو الأفراد.

ويعتبر بنك الجزيرة هو الأول في المملكة السعودية، الذي أطلق برنامج للتكافل التعاوني بعام 2002م، متوافقاً مع الشريعة الإسلامية، عن خدمات التأمين على حياة الفرد المعتادة، وهو الأسرع في تلبية المتطلبات للعملاء، ونجح  بنك الجزيرة في تحويل جميع الفروع للعمل بأحكام الشريعة الإسلامية، في ظل التميز للخدمات المقدمة، وأحدث أساليب التقنية المصرفية.

فتح حساب بنك الجزيرة

 

حالياً أصبح بنك الجزيرة، يتمتع بشبكة واسعة، في جميع أرجاء المملكة السعودية، وفروعه تصل 98 فرع، مما أدى لاستقطاب الكثير من العملاء، مع تقديم أفضل الخدمات، والارتقاء بقنوات التواصل مع العملاء، وأيضاً  فتح حساب بنك الجزيرة ،عبر الانترنت، وخدمة الهاتف المصرفي، وجميع الفئات من بطاقات الائتمان.

قد يُهمك :  فتح حساب البنك السعودي للاستثمار .. تعرف على الخطوات والشروط

طريقة فتح حساب بنك الجزيرة إلكترونياً

 

يتبع بنك الجزيرة السعودي إسلوب لتعبئة البيانات، غاية في السهولة، ولا يتطلب من العميل إدخال بيانات كثيرة، كل ما على العميل أن يضع رقم الهوية، بالإضافة إلى عدة بيانات أخرى، ولكنها غير ملزمة، ولفتح الحساب عليك إتباع الخطوات التالية :

  • الدخول إلى صفحة بنك الجزيرة، على هذا الرابط .
  • ثم اضغط على يمين الصفحة، سيظهر فتح حساب الجزيرة ، قم بالنقر عليه.
فتح حساب بنك الجزيرة
فتح حساب بنك الجزيرة
  • سيظهر لك بعد ذلك، صفحة خاصة بتوقيع الإتفاقية، ويفترض من العميل قراءتها، أو الإطلاع عليها.
  • ثم قم بإدخال البيانات الأساسية، رقم الهوية، ونوعها، ورقم الهاتف الجوال.
فتح حساب بنك الجزيرة
فتح حساب بنك الجزيرة
  • واستكمالاً لعملية التسجيل، ستجد عدة أرقام فى اليسار، قم بكتابتها كما هي بالمربع اسفلها، ثم قم بالضغط على “ارسل”، وهى للتدقيق الأمني، للحماية من التسجيل المتكرر.
  • بعد الضغط على “أرسل”، سيظهر لك صفحات لبقية البيانات، قم بتعبئتها، ويمكنك الإستكفاء بالحقول جانب العلامة الحمراء.
  • ويتبقي أربعة أقسام ( معلومات شخصية، تفاصيل للاتصال، معلومات المهنة والتعليم، المعلومات المالية ).
  • ويمكنك الإنتقال بين هذه الصفحات عبر زر ” التالي” ، و” السابق”، وأيضاً تستطيع الحفظ والتخزين للبيانات، والعودة للاستكمال، عن طريق ( حفظ ومتابعة وقت لاحق ).
فتح حساب بنك الجزيرة
فتح حساب بنك الجزيرة
  • وفي صفحة المعلومات المالية، ستجد “إرسال”، للإنتهاء من عملية التسجيل قم بالضغط عليه.
  • سيظهر لك رقم للمراجعة في أقرب فرع لك لبنك الجزيرة، وبهذا الرقم تستطيع إسترجاع بياناتك المدخلة، وتكملة الناقص منها، ولا تنسي إحضار المستندات الهامة، وهى الهوية الشخصية أو الوطنية، وهنا تكون أكملت، خطوات فتح حساب الجزيرة .

قد يُهمك :  فتح حساب بنك البلاد : الخطوات وطريقة تفعيل بطاقة مدى

بنك الجزيرة توظيف

 

يعتبر بنك الجزيرة بالسعودية، أحد البنوك تطوراً باستمرار، وانطلاقاً من ذلك قام بنك الجزيرة بتوطين الوظائف عن طريق (السعودة)، بحيث يأخذ كل موظف يأخذ الفرصة الكافية، ليكتسب المهارات الجديدة، والارتقاء بالمستوى المهني، ليعود عليه بمستوى معيشي لائق، وحياة أفضل.

ويقوم بنك الجزيرة بالبحث عن الأشخاص المؤهلين، ذو الهمم المرتفعة، ولا يتردد البنك في إعطاء مزايا ورواتب متميزة، وتوفير فرص التدريب للمواطنين للتوظيف، للوصول للهدف المنشود، وهناك عدة امتيازات يوفرها لك بنك الجزيرة السعودي، وهى كالتالي :

  • يستطيع أي مواطن الإنطلاق لدى مسار وظيفي، في مجال المالية الإسلامية، والمصرفية.
  • سيتاح لك الفرصة في بنك الجزيرة، بإظهار كل مالديك من مواهب ومهارات، وسوف تتلقى الكثير من التشجيع، نحو عالم الإبداع، والترقي لدى سلم المناصب.
  • إذا كنت خريج في مجال الأعمال، ولديك خبرة في المجال المصرفي، من خلال بنك الجزيرة ستتمكن من إختيار المجال الذي ترغب العمل به.

وفي نهاية المقال، نكون إطلعنا على طريقة فتح حساب بنك الجزيرة ، ويمكنك الاستفادة من كافة الخدمات المتاحة، وإتمام المعاملات المالية، عن طريق البطاقات الائتمانية، أو الموقع الإلكتروني، أو خدمة الجزيرة فون، للسحب النقدى بدون أى رسوم، ونتمنى أن يحظى المقال على إعجابكم.

زر الذهاب إلى الأعلى